كيف يتم تحضير فهرسة ممرات صفحات الويب بواسطة Google؟
جوجل ليس جاهزًا بعد لفهرسة المقاطع! تم تأكيد ذلك مؤخرًا بواسطة داني سوليفان من Google. ومع ذلك ، وفقًا للإعلان الأول ، تم التخطيط لنشره مبدئيًا في نهاية عام 2020. لذلك من المحتمل جدًا أن يتم إطلاق Google في بداية عام 2021.
نعود إليك بالشكل الجديد من الفهرسة وتأثيره المحتمل على مُحسنات محركات البحث لديك.
ما هي فهرسة المرور؟
أكدت Google أنه يمكن الآن أخذ مقاطع صفحة الويب بعين الاعتبار في ترتيبها. أوضحت Google أن:
قد تكون عمليات البحث المحددة للغاية هي الأصعب.
"لأنه في بعض الأحيان يمكن دفن الجملة الوحيدة التي تجيب على سؤالك في عمق صفحة الويب. لقد حققنا مؤخرًا تقدمًا كبيرًا في التصنيف وأصبحنا الآن قادرين على فهرسة ليس فقط صفحات الويب ، ولكن أيضًا مقاطع فردية من الصفحات. من خلال الفهم الأفضل لمدى صلة مقاطع معينة ، وليس الصفحة الكلية فقط ، يمكننا العثور على المعلومات في كومة قش! ".
تغيير التصنيف ، لا فهرسة
عليك أن تضع في اعتبارك أنه على الرغم من أن Google تسميها " فهرسة المقاطع" ، إلا أنها تغيير في التصنيف وليس في الفهرسة. لذا لن تتغير الفهرسة في هذه الحالة.
هذا تغيير في الترتيب ، في طريقة تصنيف Google للمحتوى ، بناءً على ما تجده على صفحة الويب الخاصة بك. لن تقوم Google بفهرسة مقاطع فردية على الصفحة. ومع ذلك ، سوف "منطقة" ما هو موجود على الصفحة ويعرض المقاطع بشكل أفضل لأغراض التصنيف.
سيستمر محرك البحث في فهرسة صفحات الويب ككل ، وسيكون هذا ببساطة عاملاً إضافيًا في ترتيبه.
7٪ من عمليات البحث بجميع اللغات!
يجب أن تؤكد Google نشر فهرسة المقاطع عند بدء تشغيل التحديث.
جيد ان تعلم
وفقًا لمحرك البحث الرائد عالميًا ، سيؤثر هذا على 7٪ من استعلامات البحث بجميع اللغات عند نشرها بالكامل على مستوى العالم. لذلك يجب أن يكون هناك تغيير ملحوظ عند تنفيذ ذلك.
قم بإعداد إستراتيجية تسويق الويب الخاصة بك في الموقع
في كلتا الحالتين ، تحتاج إلى تنفيذ استراتيجية تسويق المحتوى الخاصة بك والتي تركز على نتائج البحث.
عادةً ، أولئك الذين لديهم استراتيجية تسويق محتوى موثقة:
- من المرجح أن يعتبروا أنفسهم فعالين في تسويق المحتوى ،
- تشعر بقدر أقل من التحدي في جميع جوانب تسويق المحتوى ،
- يعتبرون أنفسهم أكثر فاعلية في استخدامهم لجميع أساليب تسويق المحتوى ووسائل التواصل الاجتماعي ،
- قادرون على تبرير إنفاق نسبة أعلى من ميزانية التسويق الخاصة بهم على تسويق المحتوى.
أشعر بأنني على الطريق الصحيح أكثر عندما يكون لدي خطة عمل مكتوبة يمكنني الرجوع إليها وتتبع نجاح Optimum Circle . ولن ينمو زبائني بهذه السرعة بدون خطة مكتوبة.
بالإضافة إلى الحفاظ على تركيزك على أهدافك ، تساعدك استراتيجية المحتوى الموثقة أيضًا على فهرسة الصفحات الموجودة على موقعك من خلال إنشاء صفحات محتوى جديدة.
وفقًا لتقرير HubSpot ، قال مسوقو المحتوى إن التدوين ينتج عائد استثمار إيجابي 13 ضعفًا عندما يتم إجراؤه بشكل صحيح.
هل تعلم ؟
وجدت دراسات حديثة أن الشركات التي تنشر أكثر من 16 منشورًا في المدونة شهريًا تحصل على حوالي 4.5 أضعاف عدد العملاء المتوقعين من الشركات التي تنشر 0-4 منشورات شهريًا.
ابذل قصارى جهدك لنشر محتوى قيم ومثير للاهتمام ومفيد ، ثم افعل ما بوسعك للتأكد من رؤية العملاء المحتملين له.
قم بإعداد إستراتيجية تسويق الويب خارج الموقع
عندما تقوم بتطوير استراتيجية تسويق المحتوى الخاصة بك ، يجب أن يكون التدوين على القائمة بالتأكيد. ولكن يجب أيضًا أن تأخذ في الاعتبار المحتوى الذي تنشره على مواقع الويب الأخرى. لا يساعد هذا في زيادة حركة المرور الخاصة بك فحسب ، بل يساعد أيضًا في تسريع الفهرسة والحصول على الروابط الواردة.
فيما يلي بعض الأمثلة على المحتوى خارج الموقع لتضمينه في خطتك:
- مشاركات الضيف على مواقع أخرى في مجال تخصصك ،
- البيانات الصحفية المرسلة إلى المواقع التي تنشر هذا النوع من المحتوى ،
- مقالات على مواقع دليل المقالات عالية الجودة ،
- بعض الدلائل ذات السمعة الطيبة هي Medium و Brighthub و HubPages ،
- مقاطع الفيديو المستضافة على Vimeo أو قناتك على YouTube.
بالطبع ، يجب أن يكون أي محتوى تضع عليه اسمك أو علامتك التجارية ذا جودة عالية وأن يتم نشره على موقع موثوق به وحسن السمعة. خلاف ذلك ، فإنك تهزم هدف تحسين محرك البحث وتضر بحركة المرور الخاصة بك وعلامتك التجارية في هذه العملية.
من الأمثلة على المواقع ذات السمعة الطيبة لنشر الضيوف ، Codeur.com
، Le Journal du Net ، Medium ، إلخ. هذه مواقع مشهورة تتمتع بسمعة طيبة في جودة المحتوى ، وهو بالضبط ما تريد أن ترتبط به علامتك التجارية.
لذلك سيكون من الضروري التحلي بالصبر لفهم تأثيرات هذا التغيير في المؤشرات بشكل كامل. كما هو الحال مع كل تغيير رئيسي في خوارزمية Google ، سيكون هناك خاسرون ورابحون.

تعليقات
إرسال تعليق