Main menu

Pages

4 خطوات بسيطة لجلب المعلنين إلى مدونتك

 4 خطوات بسيطة لجلب المعلنين إلى مدونتك

4 خطوات بسيطة لجلب المعلنين إلى مدونتك


ماذا يريد المعلنون حقا ؟ 

إذا كنت تواجه صعوبة في جذب المعلنين إلى مدونتك ، فأنت لست الوحيد. دعنا نتعمق في كيفية جذب المعلنين بشكل أفضل بحيث يمكنك استثمار كل العمل الشاق الذي بذلته في مدونتك. 

موقع الويب "الجيد" لا يكفي. 

أي معلن محتمل يخاطر بالإعلان على مدونتك. إنهم يريدون تقليل هذا الخطر قدر الإمكان ، لذا فإن امتلاك صفحة ويب جيدة الصيانة لا يكفي ببساطة. تحتاج إلى التأكد من أن الإحصائيات والمقاييس الخاصة بك عالية مثل منافسيك للفوز بهذه الفرصة لجعل المعلنين يختارونك. سيولي المعلنون اهتمامًا وثيقًا لمدى جودة أداء مدونتك ، وإذا كان لديك قراء ثابت ينمو بسهولة.

قد يعني ذلك الإعلان عن نفسك ، أو قد يعني ببساطة تغيير طريقة تسويقك لمدونتك. انشر أحدث مدوناتك على وسائل التواصل الاجتماعي وأنشئ محتوى قابل للمشاركة لتحسين النقرات على موقع الويب الخاص بك. 

موقع الويب "الرائع" يحدث فرقًا كبيرًا

إذا كنت تعتقد أن المعلنين لن يلاحظوا عدم اصطفاف الصور بشكل صحيح ، أو الأخطاء النحوية ، فأعد التفكير في ذلك. تصميم موقع رائعأمر محوري للوصول إلى القراء والمعلنين على حدٍ سواء. هل سبق لك أن قرأت مدونة أعجبتك حتى أدركت أن كلمتين أساسيتين بهما خطأ إملائي؟ كيف كان شعورك عندما تعثرت في جملة ذات تركيب غريب؟ من المحتمل أنك تم إيقافك بما يكفي للشك في سلطتهم لبقية المقال. إذا كان القارئ يفعل ذلك في مدونتك ، كذلك المعلنين المحتملين. قم بتنظيف أي أخطاء نحوية - هناك الكثير من الخيارات المجانية في السوق ، وتأكد من أن موقع الويب الخاص بك يبدو نظيفًا ومصقولًا على متصفح الجوال كما هو الحال على شاشة الكمبيوتر الضخمة. إذا لم تكن متأكدًا من كيفية القيام بذلك ، فقم بإنفاق القليل من المال للحصول على إعداد احترافي لك وستكون في طريقك نحو الجنة الإعلانية.

عبر البريد إلى منافذ أخرى

يعد امتلاك مدونة أمرًا رائعًا ، ولكن سيرغب المعلنون أيضًا في معرفة كيف يمكنهم الاستفادة من الإعلان على مدونتك بطرق أخرى. Pinterest هو دخل مدون ملاذ ، لذلك إذا لم يكن لديك حساب Pinterest للأعمال تم إعداده ، فقم بإعداد واحد اليوم. بالإضافة إلى ذلك ، ضع في اعتبارك ما إذا كان يمكنك استخدام وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى مثل Instagram أو Twitter لتعزيز وصول مدونتك ، ولكن لا تنشر نفس المحتوى على كل وسائط. على سبيل المثال ، يعد Twitter مكانًا للمحادثة ، لذلك لا تخبر الأشخاص فقط أن لديك مدونة جديدة - شارك بالفعل!  

ضع في اعتبارك مشاركات الضيف

يبحث المعلنون دائمًا عن طرق مختلفة للتفاعل مع العملاء المحتملين. تتمثل إحدى طرق القيام بذلك في شكل مدونات ضيف. إذا لاحظ المعلنون أن لديك بالفعل العديد من المدونين الضيوف ، فسيكون من الأفضل لهم التواصل لمعرفة ما إذا كان بإمكانهم أيضًا الاستفادة من ذلك. إليك مقال رائع حول كيفية جذب المدونين الضيوف.

الاتساق هو المفتاح

إذا كانت مدونتك صغيرة ، فتأكد من استمرار النشر بانتظام. قد لا ينتبه المعلنون على الفور ، ولكن عندما يفعلون ذلك ، سيتحققون تمامًا من عدد مرات النشر ومدى انتظام التحميل.  

أخيرًا ، إذا شعرت بالإحباط لأن المعلنين لا يأتون إليك ، ففكر في الذهاب إلى المصدر. تواصل بطريقة احترافية للاستعلام عما إذا كانت الشركات مهتمة بمراجعة صفحتك أو الظهور في شكل مدونة ضيف. 

reaction:

تعليقات